منتديات الحفظة للقرآن الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نرحب بك ونتمنى لك قضاء أسعد الأوقات برفقتنا..

وإن شاء الله تستفيد وتفيد بما لديك..

نشكرك لانضمامك إلى كوكبتنا..


منتديات الحفظة للقرآن الكريم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 ! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تائبة الى الله
عضو مميز
عضو مميز
تائبة الى الله

انثى عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !! Empty
مُساهمةموضوع: ! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !!   ! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 2:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد، فقد دأب صبية البنتاجون ، ومراهقو البيت الأسود على مج أسماعنا بين الفينة والأخرى بعجرفة وغطرسة بقولهم : لن نرحل من العراق حتى ننهي مهمتنا وهذه العبارة البائسة يقصد بها إيهام الرأي العام بأن لسان حال المجاهدين يصرخ ويقول : أرجوكم أيها الأمريكان غادروا العراق!!؛ وفي ظني أن هذا التكتيك الأمريكي من أجل إيهام الناس بأن المبادرة بيد الأمريكان، وأن الكلمة الأولى والأخيرة لهم في الميدان!!! وهذا والله كذب وبهتان ، وهيهات هيهات فإن هي إلا أضغاث أحلام، وأماني وأوهام..



أهون بذا الطاغوت لا عز اسمه ** طاغوت ذي الكذب والكفران

كم من أسير بل جريح بل قتيل ** تحت ذا الطاغوت من الأمريكان

وترى الجبان يكاد يخلع قلبه ** من لفظه تبا لكل جبان

وترى المخنث حين يقرع سمعه ** تبدو عليه شمائل النسوان

كم ذا الجعاجع ليس شيء تحتها ** إلا الصدى كالبوم في الخربان

هذا هو الطاغوت قد أضحى كما ** أبصرتموه بمنة الرحمن



ولتصحيح المفاهيم نقول لهؤلاء المتغطرسين ، وأذنابهم من المنافقين: أيها الأمريكان الجبناء ! لا تخرجوا من بلاد الرافدين وسائر بلاد المسلمين حتى نكمل مهمتنا.


فقسما بمن يقول للشيء كن فيكون !!

وقسما بمن أهلك الأمم المتغطرسة الغابرة !! أننا عازمون على تدمير الإمبراطورية الأمريكية ، فأبشروا والله بما يسؤكم .


إن هذه الرسالة الأمريكية السخيفة هي عبارة عن رسالة مشفرة بين الأمريكان وأذنابهم من المنافقين في حكومة ابن العلقمي الرافضي إياد علاوي ، وخلفه الجعفري أننا معكم.

كما أنها رسالة مواساة مشفرة لمن يهمه الأمر من الحكام المستعربين المعنيين بملف العراق بأننا لن نترككم فريسة لهذه الوحوش الضارية!!.

كما أنها رسالة للمستغربين عباد أمريكا والمشروع الصهيوني في المنطقة من اللبراليين والعلمانيين، أن لا تخافوا ولا تحزنوا فنحن معكم.

فإذا كانت هذه رسالة الأمريكان لأذنابهم ، فرسالة المجاهدين للأمريكان بقوة وثبات : من عباد الله الموحدين إلى عباد الشهوات الأمريكان
أيها الأمريكان الجبناء ! لا تخرجوا من بلاد الرافدين حتى نكمل مهمتنا .


فوالله يأيها الأمريكان ! إننا نرى رءوسا قد أينعت وحان قطافها ، وإننا لأصحابها أينما حلت أو ارتحلت ، فكأننا ننظر إلى دماء فوق الخوذات ، وأشلاء فوق الدبابات .


هذا أوان الحرب فاشتدي زيم ** قد لفها الليل بسواق حطم

ليس براعي إبل ولا غنم ** ولا بجزار على ظهر وضم

قد شمرت عن ساقها فشدوا ** وجدت الحرب بكم فجدوا

والقوس فيها وتر عرد ** مثل ذراع البكر أو أشد



ويصدق ما زعمته بيان المجاهدين التالي ، والذي نشره الأخ المجاهد الخطاب العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام

الحمد لله رب العالمين ناصر الموحدين ، والصلاة والسلام على نبي الملحمة الضحوك القتال محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

أما بعد ، فنحمد الله تعالى على أن جعلنا جندا من جنده ، وسيفا على أعدائه ، فله الحمد وله الشكر ، ونسأل الله تعالى الثبات والقبول .

والحمد لله أن جعلنا تحت راية سنية تكفر بالطاغوت ، وتؤمن بالله .

يقول أعداء الله عز وجل أن المجاهدين يريدون إيقاف الجهاد في سبيل الله سبحانه ، ولا يدرون أن الجهاد دائر يدور كرحى تحطن كل طاغوت ومشرك ، لا يبطله جور جائر ، ولا عدل عادل ؛ لأن الحرب بين أولياء الرحمن وأولياء الطاغوت ، ولأن الطائفة منصورة لا يضرها من خالفها ولا من خذلها حتى يأتي أمر الله جل وعلا.

وحسبوا أننا نقاتلهم لأجل تراب أو لأجل مال ، خابوا وخسؤوا و الكل يعلم أن جهادنا لإعلاء كلمة الباري جل وعلا (قاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله) لا لغيره ... لا لدستور ولا لمصالحة مع الكفار .. ولا لوضع السيف في غمده فرصاصنا لم ينفد بعد وله الحمد على ذلك بل يزداد ببركة الرحمن الرحيم.

وردنا على ما نُشر في مجلة التايم الصليبية هو غزوات اليوم والأمس والغد إن شاء الله ونكرر أن الذي يتكلم باسم المجاهدين هم المجاهدون أنفسهم ولا صوت إلا للرصاص ، وأبشري أمة الإسلام فالله مولانا وناصرنا بإذنه تعالى .

وأبشروا أعداء الله ، فعندنا ما يسوؤكم ، وعندنا المزيد.

فقد كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء حتى تؤمنوا بالله وحده ولن يروي غليلنا إلا قطع رؤوسكم وسفك دمائكم، وبذل دمائنا في سبيل الله تعالى حتى يرضى الله عنا ،
{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ} (14) سورة التوبة، وإخوانكم في تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم حتى نرفع راية التوحيد خفاقة ويحكم شرع الله البلاد والعباد ، فإما النصر والظفر وإما الشهادة والموت في سبيل الله تعالى.

قال مقيده محتسب : فهذا هو رد المجاهدين الأشاوس على صبية البنتاجون وكبيرهم الذي علمهم السحر بوش .

إي والله لن تخرجوا أيها الأمريكان الجبناء حتى نكمل نحن مهمتنا في تدمير مملكتكم وعروشكم .

فمهمتنا نطق بها الفرقان :
{ قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ} (التوبة:29).


أيها الأمريكان ! لقد فتح الله بقدومكم إلى بلاد الرافدين بابا من أبواب الجنة اشتاقت له نفوس المؤمنين منذ أمد بعيد، فلا تحرموا المسلمين منه!!!.

أيها الأمريكان ! اسألوا التاريخ عن أسلافكم ، كيف دمرت إمبراطورياتهم ، وكيف أبيدت مملكاتهم ، فقد دك أجدادنا عروش قيصر وكسرى ، وخلصوا البشرية من إمبراطوريات الشر ، وقد جاء دور إمبراطوريتكم ، فلا تخرجوا حتى نكمل مهمتنا!!.

أيها الأمريكان ‍! لا تخرجوا من أرض الرافدين كما خرج الروس من أفغانستان حتى يكمل المجاهدون مهمتهم ، فقد أصاب الحزن قلوب المجاهدين بخروج الروس من أفغانستان قبل أن ينهوا مهمتهم وهو الإثخان في دمائهم مرة بعد مرة انتقاما لمجازر الإمبراطورية القيصرية في بلاد القوقاز!!.

أيها الأمريكان ! إن مَن قبر الإمبراطورية السوفيتية في جبال تورا بورا وبانشير سيقبر الإمبراطورية الأمريكية في مثلث الموت في بلاد الرافدين ، فلا تخرجوا حتى نكمل مهمتنا!!.

أيها الأمريكان ! إن الله يملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته ، ونرجوا الله أن يكون ذلك على أيدينا ، فلا تخرجوا حتى نكمل مهمتنا




{وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ} (الشعراء:227) .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
رمضان شهر القران ***شهر الرحمة والغفران
لاتنسونس من دعائكم
اختكم
تائبه الى الله
-*-*-رمضان كريم والله أكرم-*-*-[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلاع الثنايا
حافظ ذهبي
حافظ ذهبي
طلاع الثنايا

ذكر عدد الرسائل : 244
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !!   ! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 8:08 am

على قدر ما بكيت يوم سقوط بغداد، ويوم اغتيال الشهيد بإذن الله ابو عدي صدام حسين، على قدر ما أدركت أن الله سبحانه وتعالى عرى أولئك الأنذال المجوس الذين يختفون وراء آل البيت الأطهار عليهم السلام، وهم في حقيقة أمرهم يهود صهاينة يبيتون الشر للإسلام وأهله، ذهب زيف ما يسمى كذبا بحزب الله، وبان عوارهم وعداؤهم لمحمد وآل بيته الأطهار وزوجاته أمهات المؤمنين ولكل مسلم حقيقي يدين الله على كتاب الله وسنة محمد وسلف هذه الأمة من الصحابة والتابعين وأئمة الحق، اللهم أرنا في ابناء ابن العلقمي يوما أسودا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
! أيها الامريكان ! لا تخرجوا حتي نكمــــل مهمتنا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحفظة للقرآن الكريم :: ..:: القســـــــــــــــم العـــــــــــــــــــام ::.. :: منتدى النصرة-
انتقل الى: